شكر و اعتزاز

شكر و اعتزاز

بسم الله الرحمن الرحيم
شكر وإعتزاز

نتقدم بأسمى آيات العز والإفتخار والإكبار والإجلال والعرفان بالجميل لسّيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك الإنسان والفارس المقدام الذي يعتبر المواطن الأردني أغلى ما يملك لعنايته الفائقة وحرصه الشديد على سلامة أبنائنا وعودتهم إلى أرض الوطن سالمين وهم أبننا العزيز #عبد_الرحمن_الرواجبة والأخ #ثائر_مطر المعتقلين لدى السلطات المصرية في الاحداث الاخيرة .
كما نقّدم الشكر الجزيل لمعالي وزير الخارجية الأردني الدكتور أيمن الصفدي الذي لم يألو جهداً في الدفاع عن أبنائنا المعتقلين والشكر والتقدير لسعادة السفير الأردني في جمهورية مصر العربية ولكافة أعضاء السفارة الأردنية في مصر والشكر الموصول لسعاده السفير المصري في الاردن وكافه الاخوه المسؤولين المصريين حكومه وشعبا في جمهوريه مصر الشقيقة الذين تربطنا معهم علاقات وطيده وتعاون عربي مشترك .
والشكر والتقدير للأخوة أصحاب المعالي الوزراء والنواب والأعيان وكافة أبناء الأسرة الأردنية الواحدة و المسؤولين الاردنيين لما بذلوه من أجل الإفراج الفوري عن أبنائنا المذكورين المعتقلين في السجون المصرية .
عاش جلالة الملك الإنسان عبدالله الثاني إبن الحسين ونحي أجهزتنا الأمنية وجيشنا الباسل القوي أمام كافة التحديات .
كل التحية والإحترام والتقدير لشعبنا الاردني الأصيل على مواقفه النبيله وتضحياته الكبيرة .
حمى الله قائد المسيره جلاله الملك أبا الحسين المعظم وحمى الأردن ملكاً وحكومه وشعباً وسدد الله على طريق الخير خطانا إنه نعم المولى ونعم النصير

عشيره الرواجبه. عنهم اخوكم هيثم فايز الرواجبه .

Leave a Reply