الرواجبة: تجارة الاردن تعطي تركيزا للتدريب البيئي المتخصص

الرواجبة: تجارة الاردن تعطي تركيزا للتدريب البيئي المتخصص

عمان 23 تشرين الاول (بترا) – اكد ممثل قطاع الاتصالات وتكتولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن المهندس هيثم الرواجبه اهمية مثل هذه الدورات التي عقدها الجمعية والتي تسهم في زيادة خبرات وكفاءات المشاركين في سوق العمل وتنعكس ايجابا على القطاعات التي يعملون فيها.

واضاف خلال رعايته حفل تخريج المشاركين بدورة تقييم الاثر البيئي الذي نظمته الجمعية في قاعة مركز التدريب وببناء القدرات والاستشارات ان غرفة التجارة تضم 16 غرفة منتشرة في كافة المناطق بالمملكة مبينا حرص الغرفة على التشاركية والعمل مع الجمعيات التي تعنى بالتوعية المتخصصة في العديد من المجالات ومنها جمعية البيئة .

واشار الى اهمية استثمار مثل هذه الفرص والدورات مبينا ان هناك اهتماما ملكيا بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى ان الغرفة تركز حاليا على التوسع في اليات عملها والانشطة والبرامج الي تنفذها مع مختلف الجمعيات والهيئات التطوعية والمؤسسات لتعميم الفائدة على الجميع .

وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان الجمعية تحرص على التنسيق مع غرفة التجارة التي لها باع طويل في خدمة التجارة والعمل التطوعي مبينا ان استضافة الجمعية للعديد من الشخصيات التي لها بصمات وايادي بيضاء ياتي من باب تعريف المشاركين على انجازات هذه المؤسسات وما تقدمه للمجتمع المحلي .

وثمن فريحات جهود كافة المؤسسات لتعاونها ومساندتها لتحقيق اهداف ورسالة الجمعية مبينا ان الجمعية التي تاسست منذ عام 1988لديها مركز تدريب وبناء قدرات واستشارات مرخص ومكتبة بيئية وموقع الكتروني اخباري شامل ومركز للفرز والتدوير وغابة باسم الامير هاشم بالاضافة الى توقيع 140 اتفاقية في مجال التدوير مع العديد من الوزارات والجامعات والمدارس والهيئات التي تعنى بالشان البيئي.

بدورهم عبر عدد من المشاركين عن امتنانهم للجهود والفرصة التي اتاحتها لهم الجمعية في مجال تبادل الخبرات واثراء العلوم والمعارف وخصوصا في مجال مهم وحيوي وهو البيئة كيفية عمل دراسات وتقييم الاثار البيئية.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة الادارية والكادر الوظيفي سلم الرواجبه الشهادات والاوسمه للمشاركين ومنهم 4 شهادات حصل فيها المشاركين على الدبلوم.

المصدر: بترا

Leave a Reply